هل أكملت أي أبحاث في الطب النفسي والصحة العقلية؟ قدمه في 12NHPSUCG أمام المتخصصين الدوليين.

 


علم النفس والطب النفسي

إن مجال الطب المعروف بالطب النفسي مكرس لتحديد وإدارة والوقاية من الاضطرابات العقلية والعاطفية والسلوكية. دكتور او د. يُعرف بالطبيب النفسي الذي يركز على الصحة العقلية ، وخاصةً قضايا تعاطي المخدرات. يتم تدريب الأطباء النفسيين على تقييم المشكلات النفسية على المستويين العقلي والجسدي.

يوفر المؤتمر الدولي الثاني عشر للتمريض والرعاية الصحية وسلامة المرضى ، المعتمد من CME / CPD ، فرصة للتواصل مع أقرانهم من صناعة الرعاية الصحية والأوساط الأكاديمية وأصحاب المصلحة الآخرين. سواء كان الشخص مريضًا أم لا ، وبغض النظر عن مكان وجوده ، فإن التمريض يستلزم توفير رعاية مستقلة وقائمة على الفريق للأشخاص من جميع الأعمار والأسر والمجموعات والمجتمعات. انضم إلينا في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، في الفترة من 25 إلى 27 يوليو 2023.

Email us at nursing@universeconferences.net
WhatsApp: https://wa.me/442033222718
Visit here, for more info. https://nursing-healthcare.universeconferences.com/
You can register your slot here: https://nursing-healthcare.universeconferences.com/registration/

العديد من الأسباب تدفع الناس إلى طلب المساعدة النفسية. يمكن أن تشمل المشكلات المفاجئة نوبات الهلع أو الهلوسة المرعبة أو الأفكار الانتحارية أو سماع "أصوات". بدلاً من ذلك ، يمكن أن يكونوا أكثر ديمومة ، مثل الإحساس بالاكتئاب أو اليأس أو القلق التي لا يبدو أنها تختفي أبدًا ، أو المشكلات الوظيفية التي تجعل الحياة تشعر بالفوضى أو خارج نطاق السيطرة على أساس يومي.

تشخيصات المرضى

بسبب تدريبهم الطبي ، يمكن للأطباء النفسيين طلب مجموعة واسعة من الاختبارات المعملية الطبية والنفسية. تساعد هذه الاختبارات ، جنبًا إلى جنب مع استشارات المريض ، في رسم صورة لصحة المريض الجسدية والعقلية. إنهم على استعداد لتشخيص المرضى وتقييم البيانات الطبية والنفسية ووضع خطط العلاج مع المرضى وفهم العلاقات المعقدة بين الأمراض العاطفية والأمراض الطبية الأخرى وكذلك أولئك الذين لديهم تاريخ وراثي وتاريخ عائلي بفضل تعليمهم وتدريبهم السريري.

يقدم الدليل التشخيصي والإحصائي للاضطرابات العقلية (DSM-5) للجمعية الأمريكية للطب النفسي (APA) أوصافًا وأعراضًا ومعايير أخرى لتشخيص الاضطرابات العقلية. تعتمد التشخيصات الخاصة على هذه المعايير.

كيف يتعامل الأطباء النفسيون مع المرضى؟

اعتمادًا على احتياجات كل مريض ، يستخدم الأطباء النفسيون مجموعة من العلاجات ، مثل أنواع مختلفة من العلاج بالكلام والأدوية والتدخلات النفسية والاجتماعية وغيرها من العلاجات (مثل العلاج بالصدمات الكهربائية أو العلاج بالصدمات الكهربائية). يميز التفاعل اللفظي بين المعالج والمريض العلاج النفسي ، والذي يُعرف غالبًا باسم العلاج بالكلام. يمكن استخدامه لعلاج مجموعة واسعة من المشاكل العاطفية والأمراض العقلية. الهدف من العلاج النفسي هو مساعدة المريض على أداء وظيفته بشكل أفضل عن طريق تقليل أو القضاء على أعراض الضيق أو العجز. اعتمادًا على شدة المشكلة ، قد يتطلب العلاج بضع جلسات على مدار أسبوع أو أسبوعين أو عدة جلسات على مدار عدة سنوات. العلاج النفسي الفردي والزوجي والأسري والجماعي كلها خيارات.

يأتي العلاج النفسي بأشكال متنوعة. يمكن أن تساعد العلاجات النفسية المرضى في تغيير سلوكياتهم أو عملياتهم المعرفية ، واستكشاف تأثير العلاقات والتجارب السابقة على السلوك الحالي ، أو أن تكون مصممة خصيصًا لمعالجة قضايا أخرى. العلاج الموجه نحو الهدف مع التركيز على حل المشكلات هو العلاج السلوكي المعرفي. التحليل النفسي الفردي ، الذي يتضمن جلسات متكررة على مدى فترة طويلة من الزمن ، هو شكل مكثف للغاية من العلاج النفسي.

على غرار كيفية استخدام الأدوية لعلاج مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم ، يستخدم الأطباء النفسيون معظم الأدوية لعلاج مرضاهم. يمكن للأطباء النفسيين التوصية بالعقاقير للمساعدة في علاج الأمراض العقلية بعد إجراء تقييمات مكثفة. على الرغم من أن الآلية الفعلية لعمل الأدوية النفسية ليست مفهومة تمامًا ، فمن الممكن أن تغير هذه الأدوية الإشارات الكيميائية والتواصل داخل الدماغ ، مما قد يقلل من بعض أعراض الأمراض النفسية. يجب على الأفراد الذين يتلقون إدارة الدواء على المدى الطويل زيارة طبيبهم النفسي على أساس منتظم للتحقق من فعالية الدواء وأي آثار ضارة محتملة.

أنواع الأدوية

·          تستخدم مضادات الاكتئاب لعلاج اضطرابات الأكل واضطراب الشخصية الحدية واضطراب الهلع واضطراب ما بعد الصدمة والقلق واضطراب الوسواس القهري والاكتئاب.

·          تستخدم الأدوية المضادة للذهان لعلاج الفصام والاضطراب ثنائي القطب والأعراض الذهانية (الأوهام والهلوسة).

·          يعالج القلق والأرق بالمهدئات ومزيلات القلق. تستخدم العقاقير المنومة لبدء النوم وإبقاء الناس نائمين.

·          مثبتات الحالة المزاجية توصف لعلاج الاضطراب ثنائي القطب. توصف المنشطات لعلاج اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه.

كثيرًا ما يصف الأطباء النفسيون العلاج النفسي والطب معًا.

عندما يتعذر على العلاج والأدوية إعادة المريض إلى صحته الكاملة ، يتم استخدام التدخلات في الطب النفسي. في أغلب الأحيان ، يتم علاج الاكتئاب الشديد الذي لا يستجيب للعلاجات التقليدية بالعلاج بالصدمات الكهربائية (ECT) ، وهو إجراء طبي يتضمن توجيه تيارات كهربائية إلى الدماغ. تشمل أحدث العلاجات لمختلف أمراض الصحة العقلية التحفيز العميق للدماغ (DBS) ، وتحفيز العصب المبهم (VNS) ، والتحفيز المغناطيسي عبر الجمجمة (TMS) ، والعلاج بالكيتامين. يتم البحث عن Psilocybin وغيره من المواد المخدرة للاستخدام الطبي المحتمل.

التربية النفسية

يجب أن ينهي الشخص أربع سنوات من الإقامة في الطب النفسي بعد التخرج من كلية الطب ، واجتياز اختبار كتابي للحصول على ترخيص حكومي لممارسة الطب ، ثم يصبح طبيبًا نفسيًا. بعبارة أخرى ، يتطلب أن تصبح طبيبًا نفسيًا عامًا للبالغين عادةً 12 عامًا من التعليم ما بعد الثانوي ، في حين أن أن تصبح طبيبًا نفسيًا للأطفال والمراهقين قد يستغرق ما يصل إلى 14 عامًا. عادة ، يتم قضاء السنة الأولى من تدريب الإقامة في العمل مع المرضى الذين يعانون من مجموعة متنوعة من الحالات الطبية في المستشفى. ثم يخصص الطبيب النفسي المتدرب ثلاث سنوات أخرى على الأقل لتعلم كيفية تشخيص الأمراض العقلية وعلاجها ، بما في ذلك استخدام أنواع مختلفة من العلاج النفسي والعقاقير النفسية والعلاجات الأخرى. يتم التدريب في أماكن تشمل المكاتب والمستشفيات وغرف الطوارئ وعيادات الأحياء التي توفر الرعاية الصحية الأولية.

بعد الانتهاء من أربع سنوات في مدرسة الطب النفسي العام ، يتابع بعض الأطباء النفسيين تدريبًا متخصصًا إضافيًا. المنح الدراسية التالية ، التي وافق عليها مجلس الاعتماد للتعليم الطبي للخريجين (ACGME) ، مفتوحة لهم للحصول على الشهادة:

طب الإدمان أو الطب النفسي للإدمان.

·          الطب النفسي للأطفال والمراهقين.

·          الاستشارات والاتصال في الطب النفسي (المرضى الذين يعانون من اضطرابات طبية ونفسية كبيرة) (المرضى الذين يعانون من مشاكل طبية ونفسية معقدة).

·          علم النفس الجنائي (المرضى المنخرطون في النظام القانوني أو الإصلاحي).

·          الصحة النفسية للشيخوخة.

·          الطب التلطيفي و رعاية المسنين (المرضى المصابين بأمراض خطيرة).

·          أدوية للألم.

·          حبوب منومة.

يعمل الأطباء النفسيون أين بالضبط؟

الممارسات الخاصة ، والعيادات ، والمستشفيات العامة والنفسية ، والمراكز الصحية الأكاديمية ، والمنظمات المجتمعية ، والمحاكم والسجون ، ودور رعاية المسنين ، والشركات ، والوكالات الحكومية ، والإعدادات العسكرية ، وبرامج إعادة التأهيل ، وبرامج الطوارئ ، وبرامج رعاية المحتضرين ، والعديد من الأماكن الأخرى من بين الأماكن التي يتواجد فيها الأطباء النفسيون عمل. يمتلك معظم الأطباء النفسيين في الولايات المتحدة عدة أماكن يمارسون فيها الممارسة ، ونصفهم تقريبًا لديهم عيادات خاصة. يوجد في الولايات المتحدة ما يقرب من 45000 طبيب نفساني

ما الذي يميز الطبيب النفسي عن عالم النفس؟

الطبيب النفسي هو طبيب خضع للإقامة والتدريب النفسي الإضافي. يمكن أن يصف الطبيب النفسي العلاج النفسي والأدوية والإجراءات الطبية الأخرى.

غالبًا ما يكون عالم النفس حاصلًا على درجة الدكتوراه ، وغالبًا ما يكون في علم النفس الإكلينيكي ، وغالبًا ما يتلقى تدريبًا كبيرًا في كل من الممارسة السريرية والبحث. يستخدم علماء النفس العلاج النفسي لعلاج الأمراض العقلية ، وبعضهم تلقى تدريبًا متقدمًا في التقييم والاختبار النفسي.

في اجتماع حيث تتم مناقشة أحدث النتائج والاتجاهات ، يتم تقديم متحدثين ملهمين ومعلومات داخلية. أرسل الملخص الخاص بك للتحدث في المؤتمر الدولي الثاني عشر للتمريض والرعاية الصحية وسلامة المرضى ، وهو المؤتمر المعترف به من CME / CPD والذي سيعقد في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، في الفترة من 25 إلى 27 يوليو 2023 ، لعرض معرفتك للحضور من جميع أنحاء العالم.

Submit the abstract here: https://nursing-healthcare.universeconferences.com/submit-abstract/

Homepage URL: https://nursing-healthcare.universeconferences.com/     

Registration URL https://nursing-healthcare.universeconferences.com/registration/

Phone Number:  +12073070027 +442033222718

Comments

Popular posts from this blog

What Is Healthcare Nursing? Why Is Nursing Important In the Medical Field?

Track 6: Infection Control_What is Infection Control? Learn it from our experts at the 14IHNPUCG.

Join us at the Forefront of Innovation - Showcase Your Brand at the CME/CPD accredited #14IHNPUCGDubai.